انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > مركز الحاسبة > صفحة الدعم




الدعم الذي يقدمه المركز

الدعم الذي يقدمه مركز الحاسبة

يقدم مركز الحاسبة خدمة فعالة لفئة واسعة من طلبة الدراسات الاولية والعليا وكذلك فئة واسعة من الاساتذة والموظفين في استخدام وسائل الحاسبة المتوفرة بالاضافة الى استخدام وسائل الانترنت من تصفح وبريد الالكتروني ومساعدة الباحثين في الحصول على بيانات ومعلومات تخص او تدعم بحثهم ومن اهم وسائل الدعم التي يوفرها المركز للجامعة او لقطاعات المجتمع .

للمزيد

الدعم الذي يقدمه مركز الحاسبة

  • مساهمة المركز مساهمة جادة وفاعلة في مجال العمل الجماعي من خلال مشاركته منتسبيه في لجان مشتركه ومتخصصة مثلا تحويل قواعد بيانات الانظمة الي قواعد بيانات شبيكية .
  • تصميم وتطوير انظمة قواعد البيانات الى اقسام وكليات الرئاسة ودوائر الدولة مثل نظام الرواتب والحوافز والمخازن والارشفة الالكترونية وغيرها الكثير من الانظمة حسب حاجة الاقسام .
  • يقوم المركز بتنفيذ والاشراف على الأعمال الإدارية والعلمية التي تتعلق بالمؤتمرات السنوية التي تقيمها الجامعة ومنها متابعة ملخصات البحوث العلمية وتصميم وطباعة الدورات والفلودرات التعريفية.
  • احد مسؤوليات وحدة الصيانة تقوم بالاشراف على فحص واستلام اجهزة الحاسبة وملحقاتها المختلفة ويهيئها للتوزيع الى اقسام الرئاسة والكليات.
  • تقوم وحدة الصيانة بصيانة الحاسبات التابعة لاقسام الرئاسة والكليات وتنصيب مختلف البرمجيات الحديثة وحسب الحاجة ودعمها ببرامج مكافحفة الفايروسات ذات الاصدارات الجديدة.
  • تحضير التصاميم والقضايا التقنية مثل دليل الجامعة ووارق الشعار الخاصة بالكليات والاقسام وتصميم الشعارات والملصقات وبطاقات الخاصة بالحلقات الدراسية والمؤتمرات .
Computer Center Support in University of Babylon